اخبارنا // دورة تدريبيّة جديدة لتأهيل متطوعات/ين لخط الإصغاء والمعلومات 2019

دورة تدريبيّة جديدة لتأهيل متطوعات/ين لخط الإصغاء والمعلومات 2019

فرصة للانضمام إلى عائلة الخط في عامها العاشر

تعلن القوس عن بدء التسجيل لدورة تدريبيّة جديدة لتأهيل متطوعات/ين لخط الإصغاء والمعلومات المتعلق بالهوية الجنسيّة/الجندريّة والميول الجنسيّة.

تبدأ دورة التدريب نهاية أيار 2019، وتمتد على مدار 12 لقاء (60 ساعة تدريبيّة). تقام الدورة في حيفا أو يافا (وفقًا لمكان سكن أغلبية المشتركين/ات في الدورة، وكذلك سيتم دفع بدل السفريات).

إذا كنت ممن يعيشون توجّهات جنسيّة وجندريّة مختلفة، وعمرك أكبر من 23 عام، وإذا كانت لديك قدرات إصغاء ودعم وأخرى متعلقة بالتطوّع ترغب/ين في تطّ ويرها في إطار مهني يعمل وفق مبدأ دعم الأقران فهذه فرصتك للتطوّع والنشاط ضمن مشروع هام، مهني، وفريد.

الاشتراك في الدورة مشروط بمقابلة وبالالتزام بالتطوّع في الخط لمدة سنتين وبمعدل 8 ساعات شهرية على مدار السنة، والاشتراك في 7 لقاءات إرشاد (سنوية) مجموعاتية وفردية للمتطوعات/ين.

للاستفسار والتسجيل: alkhat@alqaws.org

عن الخط: الخط- اصغاء ومعلومات للمتسائلين/ات، المِثْليّات، المِثْليّين، ثنائيّي الميول الجنسيّة (بايسكشوال)، متحوّلين ومتحوّلات (ترانس) وكل شخص يعيش توجّهات جنسيّة وجندريّة مختلفة حول الهويّة الجنسيّة والجندريّة والميول الجنسيّة. الخط يعمل ايام الأحد والأربعاء بين الساعات 17:00 - 21:00 بواسطة الهاتف والتشات ايضا. يتم تلقي التوجهات من قبل متطوعات ومتطوعين تلقوا ويتلقون تدريبا مهنيا. الخط تابع لجمعية القوس للتعددية الجنسيّة والجندريّة في المجتمع الفلسطيني ويعمل منذ بداية عام 2010.

لمعلومات إضافية عن الخط: www.alkhat.org

photo